الثلاثاء، 2 يونيو 2015

لقاء المحـــبين








                                           
      خاطرة لقااااااااء المحبين


تعاني كثيرا تلك الانثى من جبروت الجميع وتسلطهم 
فكتبت هذه الخاطرة عن براءة تلك الانثى 
وما يدور بخلدها نتيجه تلك الضغوط 
فكانت صرخة لتلك الانثى
وبدئت كلامي بلقائي وتلك الانثى
((( لقاااااااء المحبين وتصميمي الفلاشي ))







أنا حَسّــــــرَات

أنا أشواق وسهرات

أنا نشوه وسكــرات

أنا ألقمر والنجمات

أنا لمسات وهمسات

أنا وله كل العــــــــاشقات

أحببت ومازلت أحب ومغرم بانوثة كل الجميلات
عشقي مختلف وحبي مختلف فهو نظرة من عيوني الساكبات
بدموعي أغسل صدور العاشقات
وبكلماتي أسمعهن كلماتٍ وكلمات



حبٌ
ســــــــــــــــــــلام

قصائــــــــــــــــــد

معانــــــــــــــــــي

أمانـــــــــــــــــــي

زقزقه العصــــافير

تغريد البلابـــــــــل

صوت الكنـــــاري

هديــــل الحمـــــام

عباراتٌ وعبـارات

حروف ملتـــــهبه

بنار الغــــــــــرام

كلماتٌ تلو الكلمات

,,,,,,,,,


أنا
لقاء المحـــبين

تختلس الموعد ســــــــــراً

وتذهب بعيداً عن انظار الحاقدين

عن أنظار الجاهلــــــــــين

عن أنظار من قتلوا العشق فينا لسنين

من أب يدمن الخوف
من جبروته
وسجنه اللعــــــين

بدأت أكفر بمن قتلوا العشق فينا
وذبحوا قيس وليلى
وكل من احب بصدقٍ وحنين

هذا هو الحب لدينا
شك وتشويه للصادقين

فماذنب بنتٌ عشقت
وما ذنب نهدٍ
ثار من سجنه المكبوت
واعلنها الان كفــى تجبراً وكفى سجناً

انا امراهٌ
انا انثـى
في ثورة
الهبت كل الدُنيا
فلِمَ تُكبت في داخلي
ولِمَ تُذبح اُنوثتي
فقد اعلنت تمردي
وقد كفرت بأبي
الذي ذبحني بسكــــــــــــــــين



نعم
انا معك ياانثى
مع عشقك البريئ
مع انوثتك مع كل العاشقين
فاعلنوها عشقـــاً
وزينوا الــدُنيا ورداً وعشقاً وسعداً

وزينوها
الواناً وارسمــــــــوا فيها
كلمه عرفها العاشقـــــــــــــــــــــين

احبك



بقلمي

نداء يوسف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق