الخميس، 2 يوليو 2015

بأحساس القصائد اسئلك من انت ( 9)






بأحساس القصائد اسئلك من انت ( 8 )
انا وانتِ
من ابداع ماخطته انامل منال
منال
انا

يهمني أمركـ وأعـــزكـ وأداريكـ
وأسعد بشــوفكـ ياسعادة جروحـي
لـكـ بالحنـايا موقـع مايخليكـ
لو قلــت أبسكت خافقي لكـ يبوحي
حبكـ ملكنـي مابها أي تشكيكـ
قليل في حقـــكـ إذا قلــت
روحــــــــــي


صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 "
من يشبهك يامالكـ القلب كله؟!
من يشبهكـ ياسيد كل الملايين!
"1 "وطار خافقي من محله..
وشلون أجل لو فيه 39!!


ياترى تشتاق لي وأنت بعيد ؟!
تبي قربي مثل ما اتمنى لقاكـ ؟!
ياترى حبكـ مثل حبـي يزيد ؟!
ياترى تحتاجني دايم معاكـ ؟!
ودي أسأل خافقكـ هذا السؤال
واعتبر ياسيدي هذا فضول ..
هل صحيح تحبني أو هو خيــال ؟!!
أنشدكـ بالله جاوبنــي وقول ؟!

ذ1
أنت "العمـر" لاجيـت والموت لارحـت
وإنت الضيـا للعيـن ,, يانـور عينـي
أشتاق في لقيـاك!!
وأشتاق لاغبـت
وأشتاق لو ضمـت .. يمينـك يمينـي
إنت القمـر لانمـت والشمس لاقمـت
وإنت الشفـا من كل همً يجينـي .,



كل ماجيـت أبتـدي فيـك ( أنتهيـت )
وكل ماجيـت أنتهي شفتـك ( بدايـه )
إن كتبتـك حرف شفتـك الف (بيـت)
وإن كتبتـك بيـت
 صرت لي (روايـه)
أهني كل إلي معك في (البيـت)
 وأحسد كل العيون إلي تشوفـك
والمرايــه.!!



***********





انا

مرايا ناصعه ترى الجميع

فحافظوا عليها من الكسر

لانكم فيها في داخلها

فان كسرت

لن تروني

فمن تكوني ؟؟؟







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق