الأحد، 5 يوليو 2015

قصيدة أحمد . قصة واقعية



قصيدة احمد
كتبتها ردا على قصة حقيقية كتبتها احد الاخوات في احدى المنتديات
وهذا نص ماجاء عن لسان الاخت
بعدها اضع القصيدة ؟؟

رحمة الله على روحك الطاهره
وروحك المواليه الطيبه
يازوجي (( احمد))
لم تكن لي زوجا ً فقط
بل كنت ابا ً حنونا
وصديقا ً وحبيبا ً واخا ً
لا اعرف مالذي حصل في تلك الساعه المشؤومه
كان زوجي عادا من عمله وتعرض لحادث سياره وتوفي في لحضتها
لم اعي الخبر حتى هسه الساعه
ولااستطيع تصديق الخبر
اتصل بي قبل الحادث بنصف ساعه واخبرني انه عائد للبيت وكانت الساعه السابعه مساءا
يوم 24 -8-2014
اخبرني انه انشغل طول اليوم ولم يفرغ لتناول الغداء وانه جائع
كنت انتضر عودته وفجئه اتصلو بي من موبايله
كنت اضن انه المتصل فأجبته ولكني سمعت المتكلم شخص اخر سئلته عن ابو علي
فقال اين اخوته ومن تكونين له قلت زوجته اين هووو
قال فليحضر اخوة زوجة نحن في مركز الشرطه
استحلفته بالله بان يقول لي اين زوجي
فقال اختي
البقيه في حياتك
عظم الله لكي الاجر بفقدان زوجك
لم اعيي الخبر ولم اصدق شيء
ولم اعرف ماذا افعل واين اذهب وكيف لي ان اصل لزوجي
كلمني قبل دقائق يااناس سمعه صوته قبل دقايق اخبرني انه سيصل للبيت بعد قليل
لا اله الا الله
اللهم صبرك على مصائب الزمان
اللهم صبرك يارب

رحم الله من ذكر امواته بالصلاه على محمد وال محمد
وقرا الفاتحه
وذكر اسم زوجي احمد معه

***************************

والان مع قصيدتي 

(( أحمد ))

أرحَلت يااحمد
رحَلت
ورحَلّت معك أيامي
رحَلت وأبقيت أنيناً في قلبي
فمازلت أحظر الغداء
فقد أعددت ماتحب وتشتهي
وفرشت لك روحي أليوم
ومازلت أسمع ذلك النداء
وصدى ألاه أسمعها
وحرفك الندي
وطيب اللقاء
فأين أنت ياروحي
ألم تكن جائع ؟
قد برد ألغداء
مهدي ينتظر
أين ابي اريد ان ادرس فمن يعلمني
حروف الهجاء
أين أنت
مازلت انتظر نورك ويحلى أللقاء
أين أنت
أين رحلت
أخبرني باني قادم
أخبرني
أن لديك عمل اخر
وستعود في المساء
وأي مساء
كيف استطيع ان اصبر لذلك المساء
فياعمري وياقلبي
كفى بعدا
تعال ألي
لم يعد بي صبرا
فمازلت عطشى
فارويني منك شربة ماء
فانت مائي وحياتي فكن هنا دوماً
ولاتخرج
وابقى معي بهناء
أنا لااريد شيئا سوى ان تبقى بجنبي
وتراك عيوني
فأين انت ياعمري
وأين غيبك القضاء

الفاتحة

قلمي وماسطر
24 /11 / 2014

سراج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق